من نحن؟

أرتيزان للدعاية والإعلان .. حلول متكاملة


المتليميديا

نظراً للتنامي السريع في عالم الإنترنت أصبحت أفلام الإنفوجرافيك من أهم الوسائل التي تعبر عنك وتضع بصمة لاتنسى لدى المتلقي وذلك لتفاعل أغلب حواس الإنسان مع الفيديو.

التسويق الإلكتروني

العملاء الذين تبحث عنهم .. يبحثون عنك في جوجل؛ نصل اليهم من خلال خطة محكمة يضعها خبراء التسويق في أرتيزان بعد أن يقوموا بدراسة نشاطك ودراسة المنافسين لك والسوق المستهدف واحتياجات ورغبات العملاء.

تصميم مواقع الإنترنت

نقدم خدمات تصميم مواقع الإنترنت سواءاً المواقع الثابتة أو المتغيرة وتصميم وبرمجة المواقع الإخبارية والمنتديات والمتاجر الإلكترونية، كما نقدم خدمات حجز الدومين، وتوفير خطط الإستضافة.

الوسائل الدعائية

تساهم الوسائل الدعائية بشكل مباشر وفعال في خلق الصورة الذهنية لدي المتلقي عن أي منشأة، ونظراً لأهمية الرسالة التي تحملها فنحن في أرتيزان نقوم بمواكبة أحدث تقنيات وإبتكارات عالم التصميم والطباعة والدعاية والإعلان.

اللوحات الإعلانية

ما الذي يجعل سائق السيارة ينشغل عن القيادة لأجل النظر إلى لوحتك الإعلانية في الطريق؟ .. تصاميمنا الإحترافية تجيب على ذلك السؤال .. حيث تقوم وكالة أرتيزان بتصميم اللوحات الإعلانية بشكل احترافي يحقق الهدف المطلوب.

تطوير هويات الشركات

هوية الشركه تعبر عن قيم وطموحات المنظمة، وأعمالها، وخصائصها، نقوم في أرتيزان بعمل أي تصاميم أو منتجات ترتبط بهوية الشركة، نقوم بتصميم هوية متكاملة للشركة مستقاة من رؤية الشركة وأهدافها.
0
+
عملاء راضون وفي إزدياد
0
عام خبرة في مجال الدعاية والإعلان
0
+
متخصص في خدمتكم
0
فرع داخل المملكة

خدمات إعلانية متكاملة لامثيل لها

وذلك من خلال تقديم أفضل أساليب وخطط التسويق المدروسة على أيدي فريق محترف من ذوي الخبرة العالية والقادرين على رسم رؤية مستقبلية وأفكار متجددة لتوفير حلول متكاملة للقطاعين الحكومي والخاص للظهور بشكل أفضل.

تقديم‭ ‬أفكار‭ ‬إعلانية‭ ‬إحترافية‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬فريق‭ ‬عمل‭ ‬أكاديمي‭ ‬مبدع‭ ‬يتحلى‭ ‬بأعلى‭ ‬درجات‭ ‬المصداقية‭ ‬والمهنية‭ ‬والإبداع‭ ‬للرقى‭ ‬بعميلنا‭ ‬العزيز‭.‬

باختيارك أرتيزان تكون قد حققت لنفسك شريكاً يقدم لك حلول متكاملة مصممة حسب طلبك وإمكانياتك تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل مباشر وسريع.

تصميم وبرمجة المواقع
99%
تصميم وتطوير هويات الشركات
99%
تصنيع وتركيب اللوحات
99%
الطباعة على الهدايا والوسائل الدعائية
99%
الملتميديا
99%